التعليم

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنوات


يتوقع أن يكون موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنوات بعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024.
ضوابط تنسيق الدبلومات الفنية 2024

للتقديم في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنوات و للطلاب المستجدين من الحاصلين على الشهادات الفنية (الصناعية – التجارية – الزراعية- السياحة ) ونظائرها نظام ( الثلاث- الخمس سنوات) من المدارس التابعة لـ وزارة التربية و التعليم، يجب مراعاة التالي:

– يجب على طاب الدبلومات الفنية 2024 تحديد نوع المؤهل (صناعي / تجارى/ زراعي / سياحي) (ثلاث سنوات أو خمس سنوات).
– يسجل طالب الدبلومات الفنية 2024 رغباته في تنسيق الدبلومات الفنية l2024 برقم جلوسه، ويكتب الرقم السري الخاص به المدرج باستمارة النجاح.
– يظهر للطالب بيان تأكيدي باسمه الثلاثي ورقم جلوسه المقيد في شهادة النجاح، وعليه تأكيد البيان بالضغط على مفتاح (الخطوة التالية).
– يحتفظ الطالب بالرقم السري الخاص به و المدون باستمارة النجاح لتعديل رغباته في أي وقت وقبل إعلان النتيجة، حيث يمكن للطالب الدخول عدة مرات لتعديل رغباته، ويمثل هذا الرقم ضمانا لسرية البيانات وعدم السماح لأي شخص بتعديل أي من الرغبات التي تم تدوينها.
– يقوم الطالب بتسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2024 بنفسه ومراجعتها وطبعها، حيث سيتم الترشيح على آخر تعديل قام الطالب بتسجيله.
– حالة فقدان الطالب استمارة النجاح الأصلية المدون بها رقم الجلوس والرقم السري، عليه التوجه إلى الإدارة العامة لشئون الطلاب والامتحانات بـ وزارة التربية والتعليم لاستخراج بدل فاقد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الأخبار